وزير التموين يكشف عن مفاجآة سارة للمواطنين بخصوص “أسعار الأرز” في رمضان القادم

0

كشف الدكتور “علي المصليحي” وزير التموين والتجارة الداخلية عن مفاجآة سارة للمواطنين، بخصوص أسعار الأرز في شهر رمضان المقبل، مؤكدًا بأن الوزارة قد بدأت في توفير  الأرز بمنافذ التموين من بداية شهر أبريل المُقبل بسعر 9 جنيهات للكيلوجرام.

وعلق الدكتور المصليحي على جودة الأرز المستورد قائلًا: “الأرز سيكون بجودة متميزة للغاية، وبأسعار أقل من الموجودة في السوق المحلي”.

وخلال تواجده في اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، قال الدكتور علي مصليحي:

“هناك الآن 47 ألف طن أرز على أرض مصر: “وهندخل رمضان عندنا أرز ينافس المعروض محليا، ولأول مرة جرى تشكيل لجنة لتسويق الأرز مثل القمح تماما لتحديد سعر عادل للأرز المصري، والعام الماضي قد جرى استغلال نقص المساحة فى المبالغة وبدأت المضاربة على الشعير وليس الأرز الأبيض”.

سعر الأرز الشعير ومشتقاته في مصر 2019 :

نتابع معا عملائنا الأفاضل سعر الأرز الشعير اليوم، وبعد أن قمنا بذكر أسعار الأرز الشعير والأرز الأبيض سوف نقوم بذكر أسعار مشتقاته من الرجيعة والسرسة والكسر، حيث وصل طن الرجيعة 4150 جنية بدلا من 3800 جنية، ووصل سعر السرسة إلي 1000 جنية للطن حيث كان سعره قبل الارتفاع 600 جنية فقط وسعر الكسر وصل إلي 6500 بعدما كان 6000 جنية للطن فقط.

وكانت تلك الأسعار التي تم الإعلان عنها من خلال المواقع الرسمية لوزارة الزراعة المصرية وسيتم متابعة الأسعار أول بأول لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأسعار علي موقع اسعار اليوم وتحديث الأسعار حتي تصل المعلومة صحيحة لمتابعى الموقع الكرام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: